• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: استحقينا التأهل .. وجماهير الهلال كانت وقودنا

667e4263-c441-4722-8a5d-3c30ddb48d4c_16x9_600x338

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس عن سعادته بفوز فريقه على نادي تراكتور الإيراني، مُشيراً إلى أنهم استحقوا التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً هاماً ومثيراً على نادي تراكتور سازي الإيراني بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب السلطان قابوس بعمان، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “حققنا فوزاً هاماً تأهلنا من خلاله عن جدارة واستحقاق للدور الثاني، نظير المستويات التي قدمناها في دور المجموعات، فنحن كنّا الأفضل إلا أننا تأخرنا في حسم التأهل نظرا لبعض الأخطاء التي وقعنا بها”.

 

وتابع دونيس تصريحاته قائلاً “هذه المباراة كانت صعبة للغاية سواء نفسياً أو بدنياً، خاصةً بعد تعثرنا في المباراتين الماضيتين، وأقدم التهنئة للاعبين على هذا الفوز الصعب وأنا مدرب الفريق وأتحمل كل ما يتعلق به سواء إيجابياً أو سلبياً”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “كثرة الإصابات وبعض المشكلات في مركز حراسة المرمى أثرت على استقرار الفريق ونتائجه السلبية، لكن الجميع هنا يعمل بروح عالية من أجل تصحيح الأخطاء، ، فنحن هنا أسرة واحدة”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته قائلاً “الكل يعلم أننا مررنا بأوقات صعبة بعد شهر يناير الماضي، ونحتاج وقفة الجميع مع الفريق”، مُضيفاً “جماهير الهلال كانت وقودنا الحقيقي في الملعب خلال هذا اللقاء، واستطعنا العودة إلى المباراة وتسجيل هدف الفوز نتيجة دعمهم القوي وهتافهم المتواصل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17