• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالإجماع .. شرفيو الهلال يرفضون استقالة بن سعد

الأمير+نواف+بن+سعد

هاي كورة – رفض أعضاء شرف نادي الهلال بالإجماع استقالة رئيس النادي، الأمير نواف بن سعد، على الرغم من الحالة السلبية التي يمر بها الفريق الأول الذي خسر بطولتي الدوري وكأس الملك في أقل من خمسة أيام، فضلاً عن سقوط النادي في بحر من الديون.

 

هذا وقد دعا الأمير نواف بن سعد عقب إنتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي الماضية والتي خسرها الزعيم بثلاثة أهداف لهدفين في قبل نهائي كأس الملك، لإجتماع طارئ لأعضاء شرف النادي لإختيار رئيس جديد يقود الزعيم في الفترة المقبلة.

 

وأكد عضو شرف نادي الهلال، طارق التويجري خلال تصريحاتٍ صحفية “شرفيو الهلال أجمعوا على رفض استقالة الأمير نواف بن سعد وبادروا بالتحدث معه بشأن العدول عنها، وبكل تأكيد لن يكون هنالك قبول لها”.

 

وتابع التويجري تصريحاته قائلاً “الأمير نواف بن سعد مكسب كبير للهلال، وهو رجل خبير ويدير النادي بهدوء تام واقتدار كبير، وهو خير من يترأس النادي حاليا، التوفيق في بعض المباريات من عدمه وارد جدا في عالم كرة القدم”.

 

وإختتم طارق التويجري تصريحاته قائلاً “سنبحث مع الأمير نواف عن حل للمشاكل التي واجهتها إدارة النادي في الفترة الماضية، فالهلال يملك أعضاء شرف داعمين وعاشقين، ولم يتعود الجمهور الهلالي إلا أن يكون هنالك التفاف شرفي يليق بالكيان الأزرق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13