• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بن مساعد مُبرأً نفسه من ديون الهلال: أعضاء الشرف وبن سعد وافقوا على عقد صلة

image62

هاي كورة – حاول الرئيس السابق لنادي الهلال، عبد الرحمن بن مساعد تبرئة نفسه من التهم التي طالته في الساعات الأخيرة حول الديون المُتراكمة على النادي، وذلك بعد خسارة الفريق لبطولة الدوري وكأس الملك في أقل من خمسة أيام.

 

وكتب بن مساعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ديون الأندية ستُعلن قريباً وعندها سيكون لي حديث تلفزيوني حول هذا الموضوع أوضح فيه كافة الأمور التي يتحدث فيها حالياً اطراف مختلفة، وجزء كبير مما يطرح تخمينات تخطئ وتصيب”.

 

وتابع بن مساعد تغريداته قائلاً “كذلك في ظل ما يُطرح حول شركة صلة سأوضح كل ما يتعلق بعقود الرعاية التي وقعت في فترة رئاستي، ووضع صلة وما يُقال بشأن أنها أضرت بالهلال بمشاركتها إياه بالدخل، والكثير أدلى بدلوه في هذا الأمر إما بالتخمين وإما بمعلومات غير دقيقة وإما بأمور لا صحة لها جملة وتفصيلاً”.

 

وأوضح رئيس الهلال السابق تفاصيل عقد رعاية صلة بقوله “صلة هي الذراع الاستثماري للنادي وتجلب الشركات المعلنة والمستثمرة وعقود الرعاية والـ75 مليون الأولى من عائد عقود الرعاية لا تأخذ منها صلة ولا ريال أي أن هذا المبلغ ثابت للنادي وما فوق الـ85 تأخذ صلة نسبة 25%، وهناك خدمات تفاعلية مثل بوبا ونسبة من مبيعات السيارات والتطبيق”.

 

وواصل بن مساعد حديثه حول رعاية شركة صلة للنادي بقوله “بالنسبة لدخل النقل التفلزيوني بين الـ20 و 25 مليون حسب المركز ورابطة دوري المحترفين لا دخل لصلة بها، كما يحق للنادي جلب رعاة والإتفاق معهم بدون صلة وفي هذه الحالة لا تأخذ صلة أي نسبة”.

 

وإختتم عبد الرحمن بن مساعد تغريداته على موقع التدوينات القصيرة بقوله “أخيراً وليس آخراً عقد صلة عُرض على أعضاء الشرف بما فيهم سمو الأخ نواف بن سعد وحظي بمباركتهم ولم يعترض عليه أحد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16