• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: أتحمل المسئولية .. وأقول للاعبين إرفعوا رؤوسكم

2016-02-04_18-19-58-e1454610006394

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس تحمله مسئولية ضياع الدوري، مُشيراً إلى أنه فخور بما قدمه لاعبي فريقه في مباراتهم أمام الأهلي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاماً، وذلك بعد فوزه على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أنا أول من يتحمل المسئولية، والكل يعرف مسؤوليته، سواء الإدارة أو اللاعبين، فنحن نمر حالياً في وقت عصيب”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “فخور بأداء اللاعبين، الحظ لم يقف معنا اليوم، لقد قاتلوا كثيراً في جميع الجبهات خلال الشوط الأول، وأضعنا فرص كفيلة بحسم اللقاء”، مُضيفاً “في الشوط الثاني وقعنا في بعض الأخطاء مع إنعدام التركيز وتأثرنا بالعامل النفسي بعد الهدفين”.

 

وواصل دونيس تصريحاته قائلاً “أضعنا الكثير من الفرص في استمرار لمسلسل إضاعة الفرص، حيث سنحت لنا أكثر من أربع فرص محققة وتلقينا هدف مبكر مطلع الشوط الثاني اساسه خطأ لكواك”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته قائلاً “يجب علينا أن ندعم اللاعبين، وأقول لهم إرفعوا رؤوسكم، لأنهم جلبوا العديد من البطولات وبإمكانهم تحقيق أكثر من ذلك أيضاً، لا يجب أن يتوقف الدعم عنهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13