• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: طموحنا يفوق تحقيق الفوز على الشباب .. علينا الفوز بجميع مباريات الموسم

777814882740

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أن طموح فريقه يصل إلى ما هو أبعد من الفوز بمباراة الشباب غداً، مُشدداً على أهمية قتال لاعبيه من أجل حسم الفوز في المباريات المتبقية من الموسم.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، جاره بالرياض، نادي الشباب، في قمة مباريات الجولة الـ22 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “يتبقى على نهاية الموسم الكروي الجاري 50 يوماً فقط، ونتطلع خلالهم بأن نكون حاضرين ومركزين بنسبة 100 %، فيجب علينا أن نُقاتل على كل مباراة نخوضها ويجب أن نفوز بكل مباراة نلعبها”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “الانتصار الآسيوي على نادي الجزيرة يمنح الفريق دفعة معنوية عالية، بالإضافة إلى مباراة الخليج التي قدمنا فيها آداءاً مُمتازاً”، مُضيفاً “إنها ليست المرة الأولى التي ألعب فيها بـ4 مدافعين، ولكن الذي اختلف بغياب البرازيلي ديجاو لفترة طويلة، وهو مدافع يملك امكانيات كبيرة”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته مُعلقاً على غيابات فريقه في مباراة الغد والتي سيكون على رأسها سعود كريري للإيقاف قائلاً “إدواردو وديجاو سيغيبان عن مباراة الشباب غداً السبت، أما مشاركة سلمان وسالم في المباراة ستتحدد بعد تمرين اليوم الجمعة من قبل الجهاز الطبي للفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13