• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاعلان عن حكام الجولة 22 من دوري جميل

55

 

هاي كورة – كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 22 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .

يوم الخميس لقاء الوحدة مع الرائد في مكة المكرمة، (9 مساء)، حيث سيقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي، وعيسى خيبري، والدولي عبدالرحمن المالكي رابعاً.

وفي يوم الجمعة يقود مواجهة فريقي القادسية مع نجران في الخبر،(6.40 مساء) حكام أجانب من ايرلندا الشمالية الدولي أرنولد هونتير و يعاونه ستيفن بيل و جيورجيوس أرجيبولوس والدولي حسين الستري رابعاً ، ويقود مواجهة فريقي التعاون مع هجر في بريدة، (9 مساء)، حكام أجانب.

وفي يوم السبت، يقود مواجهة فريقي الفتح مع النصر في الأحساء، (6.40 مساء) الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وخلف زيد، ومحمد السماعيل رابعاً .

ويضبط مواجهة فريقي الفيصلي مع الأهلي في المجمعة، (6.55 مساء)، حكام أجانب، وعبدالله العويدان رابعاً .

ويقود مواجهة فريقي الاتحاد مع الخليج في جدة، (9 مساء)، الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، وحسين أبو شاهين رابعاً .

فيما يقود الدولي مرعي العواجي مواجهة الهلال مع الشباب في الرياض، (9 مساء)، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وأحمد فقيهي، وعبدالرحمن السلطان رابعاً .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15