• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان اعلامي ..لاعبو الاتحاد يعتذرون عن أزمة مباراة الاهلي

نادي الاتحاد السعودي

 

هاي كورة – اجتمع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي ظهر يوم الثلاثاء مع لاعبي الفريق بحضور المدير الفني للفريق فيكتور بيتوركا ومدير الفريق منصور اليامي.
واتسم الاجتماع بالمرح والشفافية حيث اعتذر لاعبو الفريق عن أي تقصير صدر منهم خلال الفترة الماضية ووعدوا بتقديم كل ما بوسعهم لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتمناها الجمهور.

 

كما أصدر النادي بيانًا أعلن فيه اعتذار لاعبي الفريق عن الأزمة التي أحدثوها قبل مباراتهم أمام الأهلي عندما رفضوا المران بداعي عدم حصولهم على رواتبهم المتأخرة.

وجاء في البيان الذي أصدره المركز الإعلامي كالتالي “اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ظهر اليوم بلاعبي الفريق الكروي الأول بحضور مدير الفريق الدكتور منصور اليامي والمدرب فيكتور بيتوركا، واتسم الاجتماع بالصراحة والشفافية، واعتذر اللاعبون خلال الاجتماع عن أي تقصير حصل منهم، ووعدوا بتقديم كل ما بوسعهم لتحقيق النتائج الإيجابية التي تنشدها جماهير الاتحاد الوفية”.

وأشار البيان إلى أن إبراهيم البلوي رئيس النادي أبدى استغرابه من اتهام وسائل الإعلام ومواقع التواصل لبعض اللاعبين بالتحريض ضد الفريق، مؤكدًا ثقته الكاملة بهم جميعًا .

وأوضح البيان “أبدى رئيس النادي استغرابه مما تمَّ تداوله إعلاميًا وفي مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات غير صحيحة لعدد من اللاعبين بالتحريض أو العمل لغير مصلحة الفريق، مؤكدًا ثقته التامة في جميع اللاعبين وحرصهم على مصلحة ناديهم ورفعته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8