• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: العين يُعمق جراح الأهلي بالآسيوية ويفوز عليه بهدفين في عقر داره

CfTFoOEW4AUYZzG

هاي كورة – تواصل مسلسل السقوط السعودي آسيوياً، حيث خسر نادي الأهلي مباراته المهمة أمام نادي العين الإماراتي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة حماسية ومرتفعة المستوى، تبادل فيها الفريقان السيطرة على الكرة إلا أن النجاح في الوصول للشباك كان في صالح الضيوف الذين استطاعوا التقدم في النتيجة بالدقيقة 26 عبر لاعبه داينفريس دوجلاس من رأسية رائعة على يمين الحارس ياسر المسيليم.

 

وحاول النادي الأهلي الذي دخل المباراة بتشكيلة غير تشكيلته الأساسية تعديل النتيجة، إلا أن جميع هجمات الراقي بائت بالفشل وسط علامات الذهول من الجماهير الحاضرة بالجوهرة المشعة.

 

وعاد اللاعب داينفريس دوجلاس لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه الإماراتي بالدقيقة 80 من هجمة مرتدة منظمة إنفرد على إثرها بالحارس المسيليم، ليُصوب الكرة صاروخية في مرماه.

 

ومع استمرار المحاولات الأهلاوية للوصول المرمى العيناوي، نجح اللاعب صالح العمري من تقليص الفارق بالدقيقة 90، من تصويبة رائعة.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي العين الإماراتي إلى النقطة الثالثة بالمركز الثالث، مُتفوقاً على النادي الأهلي الذي يقبع في المركز الأخير بنفس العدد من النقاط بالمواجهات المباشرة فقط.

 

هدف العين الأول

هدف العين الثاني

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13