• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: لخويا يستغل “الشوارع” في دفاع النصر ويكستحه برباعية نظيفة

لخويا-ونصر-سعودية

هاي كورة – حقق نادي لخويا القطري فوزاً عريضاً ومستحقاً على نادي النصر السعودي برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيم، في إطار مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية وجيدة المستوى، فعلى الرغم من عدم السيطرة الكاملة لأصحاب الأرض على مجريات اللقاء إلا أن جميع هجماتهم شكّلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس العنزي الذي تعاون مع العارضة والقائم في صد هجمات الفريق القطري، فيما إكتفى النصر بهجمة خطيرة وحيدة عبر لاعبه إبراهيم غالب.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت خطورة نادي لخويا منذ الثواني الأولى حتى استطاع اللاعب نام تاي هي الذي أضاع إنفراداً تاماً بالمرمى النصراوي في الشوط الأول، من إحراز أولى أهداف اللقاء من ركلة ثابتة نفذها ببراعة في شباك العنزي بالدقيقة 49.

 

واستعاد نادي النصر بعد تأخره بهدف توازنه حيث سيطر على الكرة في وسط الملعب دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض سوى في كرة وحيدة استطاع اللاعب موديبو مايجا إحرازها في شباك لخويا إلا أن حكم اللقاء قام بإلغاءه بداعي التسلل.

 

ومن خطأ فادح من اللاعب محمد حسين في منتصف ملعبه استطاع اللاعب ديوكو كالويتوكا من إحراز الهدف الثاني للخويا بالدقيقة 71 بعد مرواغته لدفاعات العالمي وتصويب الكرة في شباك النصر.

 

واستمرت “الشوارع” في دفاعات نادي النصر، حيث استطاع اللاعب تشيكو فلوريس إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 86، قبل أن يختتم اللاعب محمد مونتاري مهرجان الأهداف بالدقيقة 87 بعد مراوغته للحارس عبد العنزي واضعاً الكرة في الشباك الخالية من حارسها، وذلك بعد طرد اللاعب النصراوي إبراهيم غالب بالدقيقة 84.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي لخويا القطري إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني خلف ذوب آهن أصفهان الإيراني بثلاثة نقاط، فيما تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة الخامسة بالمركز الثالث.

 

هدف لخويا الأول 

هدف لخويا الثاني

هدف لخويا الثالث

هدف لخويا الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13