• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: النصر يخطف فوزاً قاتلاً أمام التعاون بثلاثية مقابل هدفين

Ce-rojhWwAEKReJ

هاي كورة – تمكن نادي النصر من خطف فوزاً قاتلاً بشق الأنفس من أمام ضيفه التعاون، بعد إنتهاء مباراتهما بهدفين لكلاً منها، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية، تبادل فيها الفريقان السيطرة على أحداث شوطها الأول حيث استطاع اللاعب ربيع سفياني من إفتتاح النتيجة لنادي التعاون بهدف في الدقيقة 22، قبل أن يُعدل اللاعب أرديان ميرزيفسكي النتيجة بهدفٍ مشكوكٍ في صحته حيث لم تتخطى الكرة خط المرمى بالدقيقة 29.

 

وفي الدقيقة 40 عاد نادي التعاون للتقدم في النتيجة عبر لاعبه عبد المجيد الرويلي، بعد عدة تمريرات رائعة أمام منطقة جزاء نادي النصر على طريقة “التيكي تاكا”.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لنادي النصر راؤول كانيدا ثلاث تغييرات دفعة واحدة حيث أدخل محمد السهلاوي وموديبو مايجا وإبراهيم غالب بدلاً من حسن الراهب وأحمد الفريدي وعوض خميس، ليقوم العالمي بشن هجوم مُكثف طوال مجريات الشوط الثاني وسط تراجع تام من الضيوف.

 

وتمكن اللاعب شايع شراحيلي من إدراك التعادل بعد العديد من الفرص الضائعة بالدقيقة 80 من تمريرة رائعة من الظهير خالد الغامدي، قبل أن يُحرز البديل إبراهيم غالب هدفاً قاتلاً بالدقيقة 88 من رأسية قوية حصد بها الثلاث نقاط للعالمي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 28 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد نادي التعاون عند النقطة 38 بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

هدف التعاون الأول

هدف النصر الأول 

هدف التعاون الثاني

هدف النصر الثاني

هدف النصر الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13