• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: واثق من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال

963762749923

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام نادي الهلال، مُعرباً عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق النتيجة الإيجابية على الرغم من وجود العديد من الغيابات المؤثرة في صفوف الدانة.

 

هذا وسيستضيف نادي الخليج في السادسة والنصف من مساء غداً السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد، نادي الهلال في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، فبخلاف أننا سنواجه فريقاً يُنافس بقوة على الدوري إلا أن فريقي يتعرض لظروف صعبة مُتمثلة في غياب أربعة من العناصر الأساسية وهم هتان باهبري، وحسام الجدعاني، وسلمان هزازي، وعلاء ريشاني، وهادي عباس المُصاب بقطع في الرباط الصليبي”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “للأسف نحن من أكثر الفرق المُتضررة بفترة التوقف الأخيرة، حيث أننا قبل تلك الفترة قدمنا أداءً تصاعدياً تمثل في ثلاثة انتصارات جعلتنا في المركز السادس، وحاولنا من خلال فترة التوقف الاستمرار على ذلك بلعب مباراتين وديتين مع فريقي القادسية ونجران”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين بقوله “الهلال فريق كبير وقوي ولا يتوقف على لاعب معين، ولديه وفرة كبيرة من اللاعبين المميزين، حيث يصعب التكهن بتشكيلة معينة لهم، وهذا مصدر قوته ولكننا وضعنا الخطة المناسبة للحد منها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13