• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجاسم: هدفي ؟! لقد طمأننا على الصدارة

56f5edc841e44

هاي كورة – أعرب قائد المنتخب السعودي الأول، تيسير الجاسم عن سعادته الكبيرة بتأهل الأخضر السعودي للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة، مُقدماً التهاني للمنتخب الإماراتي الذي لحق بالسعودية في الصعود.

 

هذا وقد ضمن المنتخب السعودي تأهله لكأس آسيا 2019 ووصوله للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد التعادل الإيجابي مع المنتخب الإماراتي بهدفٍ لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف الجاسم خلال تصريحاته للتلفزيون الإماراتي قائلاً “تراجع أداء المنتخب عما كان عليه في الشوط الأول، ولكننا حصلنا على الأهم وهو ضمان الصدارة كما رافقنا المنتخب الإماراتي للمرحلة النهائية”.

 

وواصل لاعب النادي الأهلي تصريحاته قائلاً “الهدف الذي أحرزته ؟! لقد بعث لنا الاطمئنان في اللقاء فقط، فنحن كُنا نحتاج للتعادل لضمان الصدارة، على عكس منتخب الإمارات الذي كان حريصاً على تحقيق الفوز تحسباً لأي حسابات”.

 

وإختتم تيسير الجاسم تصريحاته عقب اللقاء مُشدداً على عمق العلاقات بين بلده ودولة الإمارات، التي وصفها ببلده الأول في دلالة واضحة لمدى الترابط والمكانة التي يعيشها البلدين على جميع الأصعدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13