• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مارفيك: راضياً على النتيجة فقط .. والمرحلة المقبلة صعبة

441

هاي كورة – أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك سعادته بتأهل فريقه للمرحلة المقبلة ورضاه عن نتيجة التعادل أمام المنتخب الإماراتي، مُشيراً لمدى صعوبة المرحلة المقبلة من التصفيات.

 

هذا وقد حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة منتخبي الإمارات والسعودي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف مارفيك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “الآن ننتظر القرعة، ورغم أن المنافسة لن تكون سهلة أمام المزيد من أقوى فرق آسيا، ولكن فرصنا ستظل قائمة بالتأكيد”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “أنهينا المجموعة متصدرين، وتأهلنا بشكلٍ مباشر إلى بطولة كأس آسيا، والدور الثالث من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فحققنا هدفنا، ولكن فيما يتعلق بالمباراة، فلم أكن راضياً سوى بالنتيجة”.

 

وواصل مارفيك قائلاً “بدينا متوترين في أول ثلث ساعة من المباراة، ولم نبرز قدراتنا الحقيقية، وخسرنا الكثير من المواجهات الفردية، ولكن عندما استحوذنا على الكرة، أظهرنا قدرتنا على لعب كرة القدم، وسجلنا هدفاً رائعاً”.

 

وإختتم بيرت فان مارفيك تصريحاته قائلاً “تمنيت أن نلعب بثقة أكبر في أنفسنا بالشوط الثاني، ونضاعف الفارق، ولكن علمنا بأن الإمارات ستكون مُرغمةً على التعادل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13