• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخيبري: سنسعى للفوز على الإمارات .. ومارفيك رجل المرحلة

tariq_ayaad66_5aybreee

هاي كورة – طالب لاعب المنتخب السعودي، عبد الملك الخيبري الجماهير بالحضور بكثافة في مباراة المنتخب اليوم أمام المنتخب الإماراتي، مُشدداً على أهمية المباراة التي سيسعى خلالها اللاعبون لحسمها لصالحهم -على حد تعبيره-.

 

هذا وسيستضيف المنتخب الإماراتي في السادسة من مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد نظيره السعودي في إطار مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف الخيبري خلال تصريحاته لإحدى الصحف قائلاً “لا شك وأنها مباراة صعبة للغاية على كلا المنتخبين الذي يرغب كل واحد منهما لتحقيق الفوز، ونحن جاهزين تماماً للقاء من جميع النواحي الفنية والمعنوية”.

 

وتابع الخيبري تصريحاته قائلاً “المنتخب الإماراتي متطور ويملك لاعبين جيدين ويلعب كرة قدم سهلة تعتمد على السرعة والمهارة، ومواجهتنا معه ستكون صعبة، خاصةً وأنها مباراة مهمة لنا بالحفاظ على الصدارة، والفوز سيُعطينا دافعاً كبيراً لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة مبكراً”.

 

وواصل لاعب نادي الشباب تصريحاته قائلاً “الكل على قلب ويد واحدة سواء لاعبين أم جهاز فني أو إداري وحتى رئيس اتحاد الكرة، أحمد عيد لأجل المنتخب السعودي ولأننا كلنا نمثل الوطن خلال مباراة اليوم، والكل مُدرك أن الخسارة قد تعيدنا للمركز الثاني، لذا كل مباراة لنا في التصفيات تعتبر بطولة ولهذا سندخل المباراة من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز”.

 

وإختتم عبد الملك الخيبري تصريحاته مُشيداً بالمدير الفني للمنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك الذي وصفه برجل المرحلة، بقوله “أنا لا أعرف المجاملة، وبصراحة مارفيك رجلٌ في قراراته، فنحن كلاعبين مرتاحين معه ومن طريقته وأسلوبه وتعامله وقربه منا أيضاً، فالنقاط الإيجابية المتواجدة به رائعة، إضافة إلى أنه صارم وقوي الشخصية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15