• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الاتحاد الإماراتي: معنوياتنا مرتفعة .. والسعودية تأهلت بجدارة

0133-1

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف السركال على أن معنويات منتخب بلاده مرتفعة للغاية قبل مواجهة المنتخب السعودي، مُشيراً إلى أن هدفهم الوحيد هو تحقيق الانتصار على الأخضر السعودي.

 

هذا وسيستضيف المنتخب الإماراتي في السادسة من مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد نظيره السعودي في إطار مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف السركال خلال تصريحاته للصحفيين قائلاً “نخوض مباراتنا أمام المنتخب السعودي بهدف الفوز بالنقاط الثلاث، لضمان التأهل إلى الدور الحاسم والثالث من التصفيات المزدوجة”.

 

وتابع السركال تصريحاته قائلاً “ارتفعت الروح المعنوية للجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد الفوز الثمين الذي حققناه على المنتخب الفلسطيني الشقيق بهدفين نظيفين، فتلك المباراة كانت بمثابة البوابة لمباراة اليوم أمام السعودية”.

 

وبارك السركال للمنتخب السعودي على حسم تأهله للدور المقبل بقوله “ليس بغريب على المنتخب السعودي هذا التأهل الذي لم يأتِ من فراغ إنما جاء بعد جهد ومتابعة من الأشقاء في الاتحاد وكذلك المسؤولين عن الرياضة السعودية واستحق الاخضر هذا التأهل بجدارة”.

 

وإختتم يوسف السركال تصريحاته قائلاً “علينا أن نتمتع بالصبر والتركيز طيلة دقائق المباراة، لأن المنتخب السعودي يلعب دون أي ضغوط بعد حسم تأهله إلى الدور القادم، وأنا واثق بالجهازين الفني والإداري واللاعبين وقدرتهم على إنجاز المطلوب منهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13