• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب الامارات سنقاتل من اجل الفوز علي السعودية

مدرب الإمارات: أهنئ المنتخب السعودي بالتأهل.. وأتمنى مرافقته

 

هاي كورة – أكّد مهدي علي -مدرب منتخب الامارات لكرة القدم- أن فريقه سيقاتل حتى آخر دقيقة لتحقيق طموحه بالتأهل إلى الدور الثالث النهائي من تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018.

وقال علي في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الاثنين للحديث عن المباراة التي تجمعه الثلاثاء بالمنتخب السعودي إنه لن يتخلى عن أمله في بلوغ المرحلة النهائية من التصفيات لافتا إلى أهمية مواجهة السعودية من أجل تحقيق هذا الهدف.

ويحل المنتخب السعودي الثلاثاء ضيفا على شقيقه الإماراتي في ختام مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

وأضاف: “المنتخب السعودي ضمن التأهل للدور الثاني، ويجب أن نركز في المباراة ونسيرها بالطريقة التي نريد، فحظوظ الفريقين متساوية ويمكن أن تكون لدينا أفضلية الأرض والجمهور”.

وعن جاهزية علي مبخوت وإسماعيل مطر للمشاركة في المباراة قال مهدي علي “مبخوت تدرب مع الفريق بشكل طبيعي خلال اليوميين الماضيين وسنرى إمكانية مشاركته في المباراة وفق جهوزيته البدنية، وبالنسبة لإسماعيل مطر فقد شارك في التدريبات بشكل طبيعي وهو جاهز تماما للمشاركة، وسنرى كيف سنضع التشكيلة المناسبة لمواجهة السعودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13