• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مارفيك.. جاهزون لمواجهة الامارات و من الصعب توقع النتيجة

​هاي كورة – تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك عن مواجهة منتخب الإمارات في ختام التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019.

وقال فان مارفيك اليوم الاثنين في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة المقررة بأبوظبي: “في البداية أنا سعيد لتمكننا من تجاوز هذا الدور والتأهل للدور التالي الذي سيحمل أهمية ومسؤولية أكبر، أما عن لقاء منتخب الإمارات فبلا شك أنه سيكون لقاء رائعاً كونه أمام واحد من أقوى المنتخبات المنافسة في التصفيات الآسيوية”.

و تابع : الجميع يتمتع بجاهزية كبيرة لخوض اللقاء و هم في أتم جاهزية بدنية عطفاً على العشرة الأيام الماضية التي قضاها اللاعبين مع بعض ، ربما كانت لدينا إصابات في بداية المعسكر لكننا تمكنا من التغلب على ذلك و تجاوزه .

و اختتم : صعب جداً رسم أي سيناريو للقاء كون كلا المنتخبين يلعبا الكرة الهجومية لذا اعتقد بأنها سيكون لقاء جميل و أتمنى أن تكون الجماهير حاضرة للاستمتاع بهذا اللقاء الكبير ، كما أتمنى أن لا تكون هناك أي فروقات كبيرة كون الفريقين مميزين و أتمنى أن تكون جمالية اللقاء حاضرة كما كانت عليه في اللقاء الماضي .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13