• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مارفيك: ماليزيا سعيدة بالنتيجة .. ولو لعبنا 10 مرات لن نفوز أكثر من هدفين

CdltGx8XEAAynns

هاي كورة – أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك عدم رضاه بالأداء الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الأول مساء أمس أمام المنتخب الماليزي والذي إنتهت به الـ45 دقيقة بالتعادل السلبي.

 

هذا وقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً غالياً وثميناً على المنتخب الماليزي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُجريت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة قبل الأخيرة بدور المجوعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف مارفيك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “ظهرنا بمستوى أقل من المتوسط في الشوط الأول لكن نجح اللاعبون بعد ذلك في تحسين أدائهم مع بداية الشوط الثاني و هذا ما أعطانا الفرصة في الوصول السريع وتفكيك دفاعات المنافس”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “كنت أعلم بأن اللقاء سيكون صعب نظراً لقوة المنتخب الماليزي والذي يُجيد اللعب الدفاعي أفضل من الطريقة الهجومية، و لكن اللاعبون يستحقون الإشادة بعد أن تمكنوا من إيجاد المساحات والاختراقات في العمق الدفاعي مما ساعدنا على إحراز الهدفين”.

 

وواصل مارفيك قائلاً “التأخر في إحراز الأهداف منعنا من مضاعفة النتيجة، وكنت أتمنى أن نخرج بنتيجة كبيرة ولكن سوء الطالع لازمنا كثيراً بالرغم من وجود ركلة جزاء لم تُحتسب، ولو تم إعادة المباراة عشر مرات لن نسجل أكثر من ذلك”.

 

وإختتم بيرت فان مارفيك تصريحاته للصحفيين قائلاً “أعلم أن منتخب ماليزيا سعيد بالنتيجة التي إنتهت عليها المباراة، وعلى لاعبينا التعلم من مثل هذه اللقاءات وكيفية الفوز من أمام المنتخبات التي تلعب بطرق دفاعية، و نحن الآن ننتظر لقاء الإمارات القادم ونسعى لمواصلة تفوقنا خاصةً وأن نتيجة اللقاء ستحدد من سيخطف صدارة المجموعة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9