• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريفاس: نور كان الصوت المسموع في الاتحاد .. والهلال هو أقوى من ينافسنا على الدوري

 

Cc8m9WqWwAA1hGd

هاي كورة – أكد نجم نادي الاتحاد، جيلمين ريفاس أن نادي الهلال هو أقوى منافس لفريقه هذا الموسم على لقب الدوري، مُشيراً إلى أن غياب التركيز هو أكثر ما يُعاني منه خلال هذه الفترة.

 

وأضاف ريفاس خلال تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “غياب التركيز خلال المباريات هو أكبر المشاكل التي نُعاني منها، وإذا استمر ضياع النقاط أمام فرق الوسط فلن نحقق اللقب بكل تأكيد”.

 

وتابع اللاعب الفنزويلي تصريحاته قائلاً “نحن لم نتأثر بتغيير المدربين المتكرر على مدار الموسم”، مُضيفاً “أعتقد أن نادي الهلال هو أكثر من ينافس الاتحاد على لقب دوري جميل”، مُشيداً في الوقت ذاته بمهاجم النادي الأهلي، عمر السومة الذي وصفه بالقوي جسمانياً.

 

وعن غياب مركز صانع الألعاب في فريق الاتحاد، علّق ريفاس قائلاً “لم أعاني أبداً من عدم وجود صانع ألعاب في الاتحاد وإلا لم أكن سأسجل كل هذه الأهداف -17 هدف-“، مُشيداً بزميله بالفريق لوسيان سان مارتن بقوله “سان لاعب رائع وأختلف مع المدرب فهو يستطيع أن يلعب بشكل متواصل”.

 

وعلّق ريفاس على قضية قائد فريق الاتحاد محمد نور الموقوف لأربعة أعوام لثبوت تناوله المنشطات، قائلاً “نو كان الصوت المسموع في الفريق، نعرف أنه لن يكون موجوداً في المستقبل ولكنه يدفعنا دائماً للأمام”.

 

وإختتم جيلمين ريفاس تصريحاته التلفزيونية قائلاً “لا أعلم شيئاً عن عرض ويستهام الانجليزي، فكل تركيزي حالياً في هذه الفترة منصب على الاتحاد وتحقيق الانتصارات معه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13