• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المهنا: الأداء التحكيمي جيد .. ومستمر في منصبي لخدمة الوطن

a315147904933dd7b528dd76d7969124

هاي كورة – أشاد رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا بالأداء التحكيمي السعودي خلال الفترة الماضية، مُشيراً إلى أن رؤساء الأندية يقوموا بالتهويل من الأخطاء التحكيمية.

 

وأضاف المهنا خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “آداء الحكام خلال الفترة الماضية يتراوح بين الجيد والجيد جداً، كون التحكيم في أغلب المباريات كان جيداً رغم وجود بعض الأخطاء”.

 

وتابع المهنا قائلاً “لدينا أخطاء في بعض المباريات ولكن ليست بالصورة التي خرجت من بعض رؤساء الأندية”، مُضيفاً “لايوجد عقوبات مالية على الحكام المخطئين، كون المكافآت التي تصرف لهم غير منتظمة ولذلك نكتفي بالإبعاد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع”.

 

وعن استمراره في منصبه علّق المهنا قائلاً “المقربين لي يطالبونني بالإستقالة من رئاسة اللجنة بسبب الضغوطات ولكنني مستمر في منصبي لخدمة الوطن وتقديم الخبرات للحكام المحليين”.

 

وأكمل رئيس الحكام تصريحاته بقوله “ما يُهمنا هو نجاح الحكم والمقيم السعودي بغض النظر عن خلافاتي الشخصية معهم فقد فتحت صفحة جديدة مع الجميع”.

 

وإختتم عمر المهنا تصريحاته الإذاعية قائلاً “بعد تجربتي في التحيكم ورئاستي للجنة سأكتب في مذكراتي بعد نهاية فترتي “قدموا مصالحهم على مصلحة التحكيم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13