• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المفرج باقي في منصبه بالهلال

CdnRxSMWwAAgiGm

هاي كورة – نفى مصدر مسئول داخل نادي الهلال وجود أي نية داخل إدارة النادي في إقالة مدير الكرة، فهد المفرج حسبما أفادت التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة، خاصةً بعد الخسائر المتكررة في الفترة الماضية.

 

هذا وقد أكدت بعض التقارير الصحفية والمواقع الإلكترونية في الفترة الأخيرة عن نية الإدارة الهلالية في إقالة فهد المفرج، وإحلال منصور الأحمد بدلاً عنه، بعد الإخفاقات المُتكررة للزعيم في الأسابيع الماضية، حيث فقد صدارته لجدول الدوري، قبل أيام من تعادله المُخيب للآمال أمام الجزيرة الإماراتي.

 

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه خلال تصريحاته لإحدى وسائل الإعلام “من المستحيل في هذا التوقيت إجراء أي تبديلات على جهاز الكرة، فالفريق مازال ينافس على جميع البطولات وهو الفريق الوحيد الذي حقق ثلاث بطولات محلية على التوالي، كما أنه يسير في الطريق الصحيح بغض النظر عن بعض العثرات”.

 

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً ” التعادل مع الجزيرة جاء في الثواني الأخيرة، وقد كنا الأفضل والأجدر، وفي عالم كرة القدم التعادل خارج قواعدك أمر جيد، ونحن نملك فرصة كبيرة في التأهل للدور المقبل حيث تبقت لنا 3 مباريات واحدة في الرياض والثانية أمام الفريق الإيراني في قطر، وهي أيضاً تعتبر أرضنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13