• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانيدا: أضعنا المباراة في شوطها الأول وعلينا مواصلة النتائج الإيجابية إذا أردنا التأهل

download

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي النصر، راؤول كانيدا عن عدم رضاه على المستوى الذي ظهر به الفريق خلال مجريات أحداث الشوط الأول في المباراة التي جمعتهم أمام نادي لخويا القطري.

 

هذا وقد أفلت نادي النصر من هزيمة مُحققة أمام نادي لخويا القطري عندما تعادلاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف كانيدا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كانت مباراة قوية ومتكافئة افتقدنا الحماس خلال الشوط الأول مما مكن لخويا من السيطرة على مجريات اللعب والتقدم بهدف، وقلت للاعبين بين شوطي المباراة لو أنكم تملكون كل الإمكانيات ومعكم أفضل اللاعبين لن يفيدكم أي شيء بدون أن تلعبوا بحماس وقوة”.

 

وتابع المدرب الأسباني تصريحاته قائلاً “بعد محاضرتي للاعبين خلال شوطي المباراة أجلت التغييرات حتى أرى ما سيفعلوه خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني وعندما احتجت للتغيير أدخلت المهاجم حسن الراهب بديلاً للجبرين، ولم يخب ظني فقد قدم مباراة كبيرة أزعج من خلالها دفاع لخويا”.

 

وواصل كانيدا قائلاً “سيطرنا على اللعب بشكل شبه تام في الشوط الثاني ولاحت لنا العديد من الفرص للتسجيل لم نوُفق في ترجمتها إلى أهداف وكان لحارس لخويا دور كبير في ذلك”.

 

وإختتم راؤول كانيدا تصريحاته للصحفيين قائلاً “مازلنا في الصدارة والأمل موجود لدى الجميع ويجب علينا مواصلة النتائج الإيجابية إذا ما أردنا التأهل من هذه المجموعة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17