• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: من الظلم مُقارنتنا بباقي الأندية السعودية

بيتوركا+8

هاي كورة – قدم المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا إعتذاره لجماهير الفريق على الخسارة التي مُنيّ بها فريقه أمام النصر الإماراتي، مُحملاً قلة التركيز الدفاعي والإرهاق سبب تلك الهزيمة.

 

هذا وقد عمّق نادي النصر الإماراتي من جراح نادي الاتحاد عندما فاز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أعتذر لتلك الجماهير الكثيفة التي ساندتنا طوال المباراة إلا أنهم ذهبوا حزينين، فللاسف قدمنا مباراة سيئة، ولم نُقدم ما يشفع لنا للفوز بالمباراة”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “حاولنا جاهدين أخذ زمام المبادرة ومهاجمة الخصم كون المباراة تقام على ملعبنا إلا أن قلة التركيز الدفاعي تسببت في خسارتنا للمباراة”.

 

وواصل بيتوركا مُعلقاً على خطته التي إعتمدت على الدفاع المتقدم بقوله “قلة التركيز والخبرة لدى بعض اللاعبين أسهمت في عدم نجاح الطريقة، بالإضافة الى أن الاصابات والإيقافات حالت دون استقرار الفريق على تشكيل معين”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين قائلاً “كل الأندية السعودية تُعاني من الإرهاق ؟! باقي الفرق تملك مجموعة متكاملة من لاعبي الخبرة والأجانب الجيدين، ومن الظلم مقارنة الاتحاد بهم لصغر سن اللاعبين وضعف إعدادهم وانجسامهم منذ بداية الموسم الحالي”، مُضيفاً “سأبقي تركيزي على جميع البطولات لأن خلفي مدرج يطالبني بذلك، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق مايصبون اليه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9