• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس غاضباً: على اللاعبين أن يكونوا ذو مسئولية وإلا سنشتري غيرهم

image_1432621804_82680659

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أن فريقه قدم أداءً جيداً أمام نادي الجزيرة الإماراتي، مُبدياً إندهاشه من كثرة الأهداف التي يتلاقاها فريقه في اللحظات الأخيرة من عمر المباريات.

 

هذا وقد تمكن نادي الجزيرة الإماراتي من خطف تعادلاً قاتلاً في الثواني الأخيرة من عمر مباراته أمام الهلال، والتي أُقيمت على ملعب الشيخ محمد بن زايد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “هناك مقولة يونانية تقول “إذا كان دمك لا يغلي فلن تحقق شئ”، لعبنا بجماعية وظهرنا بشكل جيد ولكننا لم نُوفق في الفوز، الأداء الجيد لا يكفي لتحقيق ما تريد بالطبع، فكرة القدم ليست لعبة بلايستيشن نتحكم بها من الخارج”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “دائماً ما نتلقى أهداف في آخر دقائق المباراة، والغريب أنها تكون من أخطاء فردية، ماذا يمكننا أن نفعل وقت المباراة؟! بمثل هذا خسرنا أمام باختاكور الأوزبكي، ولكن أعود وأقول أن الإجهاد أحد الأسباب في ذلك ولا يمكن لوم اللاعبين”.

 

وواصل دونيس غاضباً “لم آتي للسعودية من أجل المال أو الراحة، أنا أتيت من أجل بناء فريق قوي ومتطور، فعندنا نفوز يكون الجميع فائزاً وعند الخسارة يكون الجميع كذلك، على اللاعبين أن يكونوا ذو مسئولية، فإذا كان هناك لاعب لا يسجل سنعوضه، وإن كان اللاعب غير جيد دفاعياً سنأتي بغيره في فترة الانتقالات”.

 

وإختتم دونيس تصريحاته قائلاً “مازالنا قادرون على حسم التأهل كمتصدرين للمجموعة، فالأمور لا زالت في أيدينا رغم التعادل، وأمامنا ثلاث مباريات، وبالنظر للإمكانيات نحن الأفضل في المجموعة، أما عن الدوري فلم نخسره حتى الآن”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13