• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر يختار الإمارات لإقامة مباراته أمام ذوب أهن الإيراني .. وأهلي دبي يوافق

4201582332482

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي الإماراتي، عبد الله النابودة أن إدارة نادي النصر السعودي قد خاطبت إدارته بالنادي من أجل إقامة مباراة العالمي بدوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن الإيراني على ملعب راشد بدبي.

 

هذا وقد تدهورت الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مما أدى لطلب الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة المباريات بين الطرفين على أرض محايدة، وهو ما قابلته الأندية الإيرانية بالرفض.

 

وقال النابودة في تصريحاته لموقع النادي الأهلي الإماراتي “تجمعنا علاقة طيبة بالسعودية، وستكون أبوابنا مفتوحة أمامهم لأداء مبارياتهم، نحن لن نُمانع بكل تأكيد، وسننتظر ما سيتم بعد التنسيق مع الجهات المسئولة في هذا الشأن من الاتحادات الوطنية والقارية”.

 

يُذكر وأن نادي النصر سيستضيف نادي ذوب أهن مساء يوم 20 مارس الجاري في الجولة الخامسة من البطولة الآسيوية، على أن تكون مباراة العودة مساء 4 مايو المقبل.

 

الجدير بالذكر وأن لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم كانت قد وافقت على إقامة مباريات الأندية السعودية أمام نظيرتها الإيرانية على ملعب مُحايد في حالة عدم التوصل لأية حلول حتى يوم 15 مارس الجاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13