• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب القادسية: لم أكن أعلم بحالة هزازي في مباراة الاتحاد .. وعازمون على البقاء في الدوري

al-ittihad-vs-al-quadisiya_15a00kjydmnde1unr6jao3s6o4 (1)

هاي كورة – أشار المدير الفني لنادي القادسية، حمد الدوسري أنه لا زال في بداية مشواره التدريبي مع فريقه الحالي، مؤكداً أن اللاعبون عاقدون العزم على الاستمرار في دوري جميل للموسم المقبل.

 

وأضاف الدوسري خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “لازلت في بداية المشوار مع الفريق ولكني استطعت أن أُغير في الفريق وإعادة الروح للاعبين، وأنا لم أكن متابع دقيق لمباريات الفريق ولكن كان من الواضح أنهم متأثرون بإبعاد المميزين عن التشكيلة”.

 

وتابع الدوسري تصريحاته قائلاً “اللاعبين كانوا يحتاجون لدعم معنوي فقط، وأنا أنفي تماماً أن يكون نائب رئيس النادي، عبد الله بادغيش يتدخل في التشكيلة نهائياً”، مُضيفاً “أصعب مواجهة لنا كانت مع الرائد لتقارب المراكز بين الفريقين”.

 

وعن مباراة فريق القادسية أمام الاتحاد والتي تشهد حالة من الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، علّق الدوسري قائلاً “لم أكن أعلم أن نايف هزازي حصل على بطاقتين صفراوتين في مباراة الاتحاد، ولكني أؤكد أن التعادل كان هو المنصف بين الفريقين”.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير كان قد قام في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.

 

وإختتم حمد الدوسري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “اللاعبين لديهم إصرار للبقاء في دوري جميل، ودعم الأمير بدر بن فرحان حافز كبير للاعبين ونشكره عليه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11