• FaceBook
  • Twitter
  • rss




استعداداً للنصر .. العابد عن يغيب عن مباراة القادسية رغم جاهزيته

CbreTZmUkAA8p8l

هاي كورة – أكدت بعض التقارير الصحفية جاهزية لاعب نادي الهلال، نواف العابد لمباراة فريقه المقبلة أمام نادي القادسية، إلا أن إدارة الفريق الكروي قد قررت استبعاده عن قائمة المباراة، وذلك لإعطائه مزيداً من الجاهزية للديربي الرياض المُرتقب أمام نادي النصر.

 

هذا وسيستضيف نادي القادسية في السادسة والنصف إلا خمس دقائق من مساء بعد غداً الأحد على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة نادي الهلال في إطار مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل، على أن يستضيف الزعيم الهلالي غريمه التقليدي نادي النصر الخميس المقبل في إفتتاح مباريات الجولة الـ20.

 

وأشار التقارير الصحفية أن المدير الفني لنادي الهلال، اليوناني جورجيوس دونيس قد قرر استبعاد اللاعب نواف العابد الذي يمر بفترة فنية مذهلة عن مباراة الفريق المقبلة وذلك لتكثيف الجرعات اللياقية له حتى يكون أكثر جاهزية لديربي الرياض نهاية الأسبوع.

 

ويُذكر وأن اللاعب نواف العابد كان قد غاب عن مباراتي باختاكور الأوزبكي ذهاباً وإياباً بالبطولة الآسيوية، فضلاً عن غيابه عن الكلاسيكو أمام نادي الاتحاد بدوري جميل، وذلك بعد إصابته بكدمة بركبته اليمنى خلال في نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12