• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كيال: هذا قدري مع الأهلي وسنعود بالفريق للمسار الصحيح

Cb6ikcVW4AAIIzo

هاي كورة – أكد العائد مُجدداً لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، طارق كيال أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إعادة الفريق لمساره الصحيح، مُشيراً إلى خسارة الفريق أمام ناساف الأوزبكي بالطبيعية.

 

هذا وقد تعرض النادي الأهلي لهزيمته الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد خسارته أمام مضيفه ناساف كارشي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات.

 

وأضاف كيال خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “الله يُعينني على عملي مع النادي الأهلي في المرحلة القادمة، وسأعطي كل ما لدي للفريق، فهو بيتي وأطلب المساندة من الجماهير، وكل منتمي للنادي للنهوض بالفريق والعودة إلى المسار الصحيح في جميع البطولات”.

 

وتابع كيال تصريحاته قائلاً “قدري مع الأهلي أنني أستلم المهام في منتصف الموسم ولا أستطيع أن أرد طلب النادي لي حتى لو خسرت سمعتي الرياضية، ولكن من الصعب أن أترك لجنة التراخيص الآسيوية، وصلاحياتي أن اتخذ قراراتي في الفريق الأول بما أراه وبعلم إدارة النادي التي أكن لها كل تقدير”.

 

وإختتم طارق كيال تصريحاته التلفزيونية قائلاً “جمهور الأهلي يملك كل الحق في عتابه على النادي، ولكن أتمنى منهم وضع يدنا بيد بعض وندعم الفريق واللاعبين لنحقق أهدافنا”، مُضيفاً “الفرق بين المرحلة القديمة لي مع الفريق والمرحلة القادمة أن الأهلي الآن أقوى في المنافسة، ولكني أعتبر خسارتنا أمام ناساف طبيعية، ويمكننا التعويض في القادم والتأهل من المجموعة للدور المقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15