• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب: لا يوجد لاعب أقل من الآخر في الهلال

-الشلهوب لاعب الهلال

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الهلال، محمد الشلهوب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على نادي باختاكور الأوزبكي، مُهدياً ذلك الفوز لجماهير الزعيم.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً كبيراً على ضيفه باختاكور الأوزبكي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “بعد التعادل المُخيب لآمالنا ذهاباً، تعاهدنا على اقتناص النقاط الثلاث في لقاء الإياب، وتمكنا من ذلك، ونأمل في المواصلة على هذا المنوال”.

 

وتابع النجم السعودي تصريحاته قائلاً “حققنا ردة فعل إيجابية بعد تأخرنا بهدف واستطعنا الفوز برباعية، وهذا يُحسب لتركيز اللاعبين وحفاظهم على مستواهم، وهو نتيجة للتركيز الذهني والبدني والفني وكذلك الدعم الجماهيري الذي تلقيناه”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته قائلاً “لعبنا بالإحتياطيين؟! هذا غير صحيح، فنحن نمتلك دكة بدلاء على مستوى اللاعبين الأساسيين، هناك فقط لاعبون يلعبون أكثر وهناك أقل، ولكن لا يوجد لاعب أقل مستوى من الآخر فجميعنا في خدمة الهلال”، مُضيفاً “أتمنى مواصلة تلك النتائج الإيجابية في البطولة الآسيوية للابتعاد عن الحسابات النقطية في نهاية المطاف”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13