• FaceBook
  • Twitter
  • rss




“تزاحم المباريات” يُجبر إدارة الأهلي على تأجيل الإطاحة بجروس

41393dee-0e2d-48a3-a2c5-a1966cf4028c_16x9_600x338

هاي كورة – أكدت بعض المصادر الصحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تأجيل موقفه من الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأول، كريستيان جروس بعد فترة المباريات القوية التي سيدخل عليها الفريق.

 

هذا وتتعرض الإدارة الأهلاوية منذ فترة طويلة لضغط طويل من أجل إنهاء التعاقد مع جروس خاصةً مع خسارة الفريق لنهائي كأس ولي العهد أمام نادي الهلال الأسبوع الماضي، وعدم استغلال عثرات المتصدر الهلالي بالدوري لخطف المركز الأول، فضلاً عن توقف الرقم القياسي بعد الخسارة بالدوري عند الرقم 51 بعد الخسارة من نجران السبت الماضي.

 

وأضافت المصادر الصحفية أن الإدارة الأهلاوية ستنتظر إنتهاء مباريات الفريق المقبلة أمام ناساف كارشي الأوزبكي مساء اليوم، والشباب الأحد المقبل، والقادسية نهاية الأسبوع المقبل، للاستقرار على اسم المدير الفني الجديد خلال فترة التوقف والتي ستستمر 12 يوماً.

 

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي تبحث في الوقت الحالي عن أكثر من سيرة ذاتية لمرشحين لتدريب الفريق، بعد تسريب أنباء تؤكد قيام المدرب السويسري كريستيان جروس بالتوقيع لنادي الجزيرة الإماراتي لتولي مهمته الفنية عقب إنتهاء مهمته مع الراقي، لتُقرر الإدارة الأهلاوية إقالته عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام ناساف كراشي الأوزبكي -حسبما أفادت التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8