• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مع إقتراب مواجهات الأندية السعودية بنظيرتها الإيرانية .. ماذا ينتظر كلاهما في حالة الإنسحاب

56a785fdce9c5 أبطال آسيا_1453819389

هاي كورة – أكد الإعلامي بقناة العربية، بتال القوس أن إنسحاب الأندية الإيرانية من بطولة دوري أبطال آسيا في حال تلبية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلب الأندية السعودية في إقامة مبارياتها مع نظيرتها الإيرانية على أرض مُحايدة لن يُفيد الأندية السعودية بالبطولة.

 

هذا وقد تدهورت الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مما أدى لطلب الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة المباريات بين الطرفين على أرض محايدة، وهو ما قابلته الأندية الإيرانية بالرفض.

 

وكتب القوس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً “إنسحاب الإيرانيين، وهو محتمل جداً من دوري أبطال آسيا، هل سيُفيد فرقنا في دوري الابطال أم لا؟ الانسحاب يعني عدد نقاط أقل وأصعب”.

 

وواصل القوس تغريداته كاتباً “الايرانيون لن يلعبوا في أرض محايدة، اتحادنا أعلن بوضوح أنه لن نلعب في إيران، والطرفان هددا بالانسحاب إذا لم تحقق رغبتهما، اعتقد انهم سينسحبون”.

 

وإختتم بتال القوس تغريداته عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر كاتباً “عقوبة الإنسحاب من دوري أبطال آسيا، هي غرامة مالية فقط، وذلك للمرة الأولى”.

 

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سيواجه نظيره سباهان آصفهان الإيراني في حساب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما سيواجه النصر نظيره ذوب آهن الإيراني في حساب المجموعة الثانية، بينما سيلتقي نادي الهلال مع تراكتور سازي تبريز الإيراني في المجموعة الثالثة، فيما فلت النادي الأهلي من مواجهة أي نادي إيراني بدور المجموعات بعد خسارة نفط طهران من أمام نظيره الجيش القطري بملحق البطولة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13