• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جماهير الأهلي “في حيرة” من سامي الجابر

hihi2_2015-02-06_23-30-13

هاي كورة – أثار طرح اسم نجم نادي الهلال السابق، سامي الجابر كمرشحاً لتولي مهمة المدير الفني للنادي الأهلي خلفاً للمدرب الحالي، كريستيان جروس جدلاً واسعاً بين جماهير الراقي.

 

هذا وتتعرض الإدارة الأهلاوية منذ فترة طويلة لضغط طويل من أجل إنهاء التعاقد مع جروس خاصةً مع خسارة الفريق لنهائي كأس ولي العهد أمام نادي الهلال الأسبوع الماضي، وعدم استغلال عثرات المتصدر الهلالي بالدوري لخطف المركز الأول، فضلاً عن وقوف الرقم القياسي بعد الخسارة بالدوري عند الرقم 51 بعد الخسارة من نجران السبت الماضي.

 

ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاجاً -وسم- بعنوان “سامي الجابر مطلب أهلاوي”، لتتبادل جماهير الراقي من خلاله قدراته في قيادة الفريق، حيث رأت بعض الجماهير الأهلاوية أن تاريخ سامي الجابر الذي أشرف على الإدارة الفنية لناديي الهلال والوحدة الإماراتي فقط لا يشفع له بقيادة سفينة النادي الأهلي في هذا الوقت الحرج من الموسم.

 

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي تبحث في الوقت الحالي عن أكثر من سيرة ذاتية لمرشحين لتدريب الفريق، بعد تسريب أنباء تؤكد قيام المدرب السويسري كريستيان جروس بالتوقيع لنادي الجزيرة الإماراتي لتولي مهمته الفنية عقب إنتهاء مهمته مع الراقي، لتُقرر الإدارة الأهلاوية إقالته عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام ناساف كراشي الأوزبكي غداً الأربعاء -حسبما أفادت التقارير الصحفية-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11