• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بعد قرارات الزويهري .. تشابك لفظي بين جروس والأمير فهد بسبب “التدخل”

IMG_9032

هاي كورة – أكدت بعض المصادر الصحفية عن حدوث مشادة كلامية بين رئيس النادي الأهلي السابق، الأمير فهد بن خالد والمدير الفني للفريق، كريستيان جروس قُبيل بداية مباراة الفريق الأخيرة أمام نجران.

 

هذا وقد خطف نادي نجران فوزاً ثميناً من مضيفه الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل، ليُواصل الراقي نزيف نقاطه ويفشل للمرة الثانية على التوالي في خطف الصدارة من منافسه الهلال.

 

وأشارت المصادر الصحفية إلى أن المشادة الكلامية جاءت بعد سؤال الأمير فهد بن خالد للمدرب السويسري عن إشراكه للحارس عبد الله المعيوف بمباراة نجران بدلاً من الحارس الأساسي ياسر المسيليم، مما أدى لغضب جروس الذي رفض السماح في التدخل بقرارته.

 

وتابعت المصادر الصحفية تأكيداتها مُشيرةً إلى أن المدرب جروس أوضح للأمير فهد بأنه ليس له أي صفة رسمية بالنادي حتى يتدخل في قرارات المدير الفني، ليلتزم الرئيس الأهلاوي السابق الصمت لعدم إزدياد حدة الخلاف.

 

الجدير بالذكر أن رئيس النادي الأهلي الحالي، مساعد الزويهري قد شكّل لجنة فنية تتكون من الأمير خالد بن عبد الله، والأمير فهد بن خالد، وطارق كيال “للتدخل” ومراقبة أعمال المدرب جروس، والإطلاع على خططه قبل المباريات ومناقشته فيها.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9