• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الحكام يتحدى النفيسة: لم أطلب منه تغيير تقريره .. ولا استطيع تقديم حسن النية معه

8371

هاي كورة – نفى رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا الإتهامات التي وجهها له المراقب التحكيمي لمباراة الاتحاد والقادسية الأخيرة والتي أكد خلالها طلب المهنا له بتغيير تقريره عن المباراة.

 

هذا وكانت قد قررت إدارة نادي الاتحاد التقدم باستئناف على قرار إتحاد الكرة برفض إعادة مباراة الفريق أمام نادي القادسية بسبب الخطأ التحكيمي الفادح الذي أُرتكب خلال المباراة.

 

وأضاف المهنا خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “إبراهيم النفيسه لم يرد على اتصالاتي وطلبت منه عبر تطبيق “الواتساب” أن يُرسل لي تقرير إلحاقي عن مباراة الاتحاد والقادسية خلال ساعة”.

 

وتابع المهنا تصريحاته قائلاً “النفيسة أخبرني بأنه لن يقوم بتغيير تقريره، وأوضحت له أن ما أريده منه هو أن يُرسل تقرير إلحاقي عن المباراة لا أن يُغير تقريره”، مُضيفاً “لا أستطيع تقديم حسن النية مع مقيم حكام يتصل بغرفة الحكام ويتشاجر مع الحكام، ويلبس شعار نايك ويُصور مع رئيس نادي”.

 

وإختتم عمر المهنا تصريحاته الإذاعية بقوله “أتحدى إبراهيم النفيسة أن يُثبت بأني طلبت منه أن يغير تقرير المباراة، وكل ما طلبته منه هو أن يرسل تقرير الحاقي فقط”.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير قد قام في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13