• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال ينتقد المرداسي عقب التعادل مع الفتح

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

هاي كورة – انتقد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد الحكم الدولي فهد المرداسي الذي قاد لقاء فريقه أمام الفتح مساء يوم الجمعه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل ؛ و الذي انتهي بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

وقال الأمير نواف بن سعد في لقائه مع برنامج أكشن يا دوري : ” قدم اعتذاره الي جماهير نادي الهلال التي كانت تأمل في تحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط لتعزيز الصدارة ؛و اكد إنه كرئيس نادي يتحمل أي خطأ يخص فريقه، واخطأ التحكيم يتحملها عمر المهنا كونه رئيس لجنة الحكام” .

و تابع : ” سوء الحظ و ضياع الكثير من الفرص كان اهم اسباب التعادل امام الفتح ؛ الي جانب مستوي الحكم فهد المرداسي السئ في ادارة اللقاء و قراراته الغير صحيحية التي أثرت علي مجريات المباراة خاصة في احتساب هدف تسلل للفتح”.

وانتقد الأمير نواف لحكم مباراة الفتح قائلاً: “حصول الحكم المرداسي على جائزة من الاتحاد الآسيوي تعد دليل سوء في الحكم، لأن من ترشحه لجنة الحكام الآسيوي غير جيد”، مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق الدوري بدون أي شبهات وأضاف: “نريد دوري خالي من الشبهات”.

وعن قرب انتهاء فترة اتحاد الكرة علق قائلاً: “سعيد بقرب انتهاء فترة رئاسة الاتحاد السعودي، و كذلك قرب رحيل لجنة الحكام بالاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15