• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الوحدة: الخبرة والتركيز حسمت الفوز للهلال

446

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الوحدة، خير الدين مضوي أن فريقه ظهر بوجهين خلال مباراته أمام الهلال، مُشيراً إلى أن عامل الخبرة قد حسم الفوز للضيوف.

 

هذا وقد نجح فريق الهلال في تحقيق فوزاً وسهلاً وكبيراً على نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف مضوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “رأينا وجهين مختلفين تماماً لفريق الوحدة خلال المباراة، فالأول كان دفاعياً وحاولنا أن ندافع بكل قوة من أجل إبعاد خطورة الهلال عن مرمانا”.

 

وتابع المدرب الجزائري تصريحاته قائلاً “الوجة الثاني كان بعد الهدف الأول للهلال وتحديدًا في الشوط الثاني من المباراة، فإعتمدت خططتنا بشكل كبير على الإندفاع الهجومي”.

 

وأردف مضوي قائلاً “الخبرة تصنع الفارق دائماً، والهلال يمتلك لاعبون لديهم خبرات كبيرة، خاصةً في تنفيذ الكرات الثابتة، وفي مقابلها عانينا نحن من نقص التركيز والخبرة”.

 

وإختتم خير الدين مضوي تصريحاته للصحفيين قائلاً “أنا أرى إنه كان بإمكاننا إحراز أكثر من هدف في مرمى الهلال، فكُنا الأكثر جاهزية، ولكن لم يحالفنا الحظ، خاصةً وإننا نلعب أمام فريق قوي ينافس دائماً على المركز الأول”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9