• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشهري: مباراة هجر مهمة ولن نُفرط في النقاط بعد ذلك

a2939ff237c4734226a938909294cdbf_w570_h650

هاي كورة – شدد لاعب نادي النصر، يحيى الشهري على أهمية مباراة فريقه أمام نادي هجر، مُشيراً لجاهزية لاعبي العالمي التامة للمباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي هجر في السادسة من مساء اليوم، الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية نادي النصر في إطار مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الشهري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نحن جاهزون تماماً للمباراة، ونسعى لأن تكون المباراة إنطلاقة جديدة للفريق، وعاقدون العزم على عدم التفريط في المزيد من النقاط”.

 

وتابع الدولي السعودي تصريحاته قائلاً “المدرب كانافارو حرص على الاستفادة من فترة التوقف لتجهيز الفريق ولنقدم مستوى يليق بالنصر، وشهدت فترة التوقف عودة زملاؤنا المصابين للمشاركة مع الفريق وهذا سيُشكل دعماً وقوة إضافية للفريق”.

 

وواصل الشهري قائلاً “نحترم فريق هجر الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، هو من الأندية الطامحة لإثبات وجودها والبقاء في الدوري، ولكننا سنلعب جميع مبارياتنا بشعار واحد وهو عدم التفريط في النقاط”.

 

واختتم يحيى الشهري تصريحاته للصحفيين قائلاً “نتطلع لأن يتواجد النصر في مركز يليق به، ونتمنى أن نُوفق في جميع مبارياتنا وأن نُحقق النتائج التي تسعد كل محب لهذا الكيان”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8