• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري: هجوم رئيس الزمالك علينا طبيعي وسنُسدد مستحقات شيفو قريباً

محمد-عبدالشافي

هاي كورة – وصف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري التصريحات اللاذعة تجاهه من قِبل رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور بـ”الطبيعية”.

 

هذا وقد وصف مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة الرئيس الأهلاوي مساعد الزويهري بالمُشوة للكرة السعودية، ومُشيراً لاعتزامه تقديم شكوى لخادم الحرمين الشريفين نفسه، على خلفية أزمة مستحقات صفقة اللاعب محمد عبد الشافي.

 

وأضاف الزويهري خلال تصريحاته لاحدى وسائل الإعلام المصرية قائلاً “لن أُعلق على هجوم مرتضى منصور، هو يطالب بحق ناديه في الحصول على مستحقاته، وهذا أمر طبيعي وعلاقتنا معهم طيبة للغاية، وﻻ توجد أي أزمة بيننا وبينهم”.

 

وتابع الزويهري تصريحاته قائلاً “لنا بعض الأموال والمستحقات لدى بعض الجهات، وستصل قريباً، وسوف نُسدد القسط الثاني من مستحقات صفقة شيفو للزمالك من أول دفعة تصلنا”.

 

واختتم مساعد الزويهري تصريحاته نافياً جميع الأنباء التي ترددت مؤخراً حول رغبة نادي أهلي جدة في ضم لاعب خط الوسط الأمامي لنادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا، بقوله “المدير الفني كريستيان جروس لم يُطالب بضم كهربا”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد عبد الشافي قد إنتقل إلى النادي الأهلي السعودي في عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم الملكي بشراءه في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9