• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة .. الجميع يُخفي أوراقه بآخر دربيات 2015

مكاني-590x368

هاي كورة – رفض عام 2015 أن يُغلق حساباته ويُلملم أوراقه وأن يخرج في سُباتٍ تام، بل قرر الإبقاء على ورقة ديربي جدة لأخر أيامه، الورقة التي قد تقلب العديد من المعطيات بالموسم الكروي السعودي مع بداية العام الميلادي الجديد.

 

هذا وسيواجه نادي الاتحاد في الثامنة والربع من مساء الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة غريمه التقليدي وجاره اللدود النادي الأهلي، ضمن دور نصف نهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

النادي الأهلي ..

يعتمد الفريق الأهلاوي في خطته بديربي جدة على إخفاء أوراقه، حيث لم تتحد بعد إمكانية مشاركة نجوم الفريق بالمباراة من عدمها، حيث مازالت عملية التأهيل مستمرة لكلاً من، فيتفاتزيدس، وعمر السومة، وحسين المقهوي، ومحمد عبد الشافي، ومنصور الحربي.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب السويسري للنادي الأهلي، كريستيان جروس الديربي بتلك التشكيلة في ظل هذا الكم الهائل من الإصابات : ياسر المسيليم – أسامة هوساوي – معتز هوساوي – عقيل بلغيث – محمد أمان – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – نبيل بهوي – إسلام سراج – سلمان المؤشر – مهند عسيري.

 

2

نادي الاتحاد ..

سيُعاني نادي الاتحاد هو الأخر من العديد من الغيابات، ففضلاً عن قائده ونجمه محمد نور الموقوف بداعي تعاطي المنشطات، سيغيب كلاً جمال باجندوح، وفواز القرني، وعبد الفتاح عسيري، ومحمد قاسم للإصابة.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الروماني العائد لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا تلك المباراة بالتشكيلة الآتية : عساف القرني – أحمد عسيري – ياسين حمزة – عوض خريص – ماجد الخيبري – قصي الخيبري – لوسيان سان مارتن – سولي على مونتاري -رياض الإبراهيم – فهد المولد – جيلمين ريفاس.

Untitled


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12