• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هجر ينضم الي صفوف الاندية الغاضبة من الحكم السعودي

نادي هجر السعودي

 

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي هجر لكرة القدم بيان رسمي حول الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الكروي الأول بالنادي في أغلب مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و التي افقدت الفريق عدد من النقاط وجاء نص البيان كلاتي :

يود مجلس إدارة نادي هجر أن يبدي استياءه لما وصل إليه مستوى التحكيم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي مما تسبب في فقدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر نقاطاً مستحقة بسبب الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر في نتائج المباريات.

وتؤكد إدارة نادي هجر أنها دعمت الحكم السعودي بشكل كبير إلا أن الأخطاء المتكررة للتحكيم وضعت الفريق الكروي الأول في وضع محرج ، وأنها نقلت تلك الملاحظات لرئيس دائرة التحكيم “هاورد ويب” خلال زيارته لنادي هجر خلال الأسبوع الماضي.

وتبين إدارة نادي هجر أنها لن تصمت عن حقوق النادي وستدافع عن حقوقه ، حيث أن إدارة النادي أنفقت مبالغ كبيرة من خلال التعاقد مع اللاعبين والأجهزة الفنية إلا أن تلك الجهود قد يؤثر عليها سلبا أخطاء الحكام المتكررة.

وتتمنى إدارة هجر من لجنة الحكام الإهتمام برفع مستوى الحكم المحلي ودعمه ليتناسب مع مستوى التطور الكروي في المملكة مما يقلل حاجة الأندية للحكام الأجانب أو رفع شكاوى تضرر من مستوى الحكم المحلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7