• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: سعيد بالعودة للاتحاد وسننافس على الدوري

بيتوركا-1

هاي كورة – أبدى المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا سعادته بفوز فريقه على نادي التعاون في أولى مهامه الفنية مع العميد، معرباً عن سعادته الكبيرة بالعودة للاتحاد.

 

هذا وقد نجح المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا في عبور أولى اختبارته مع العميد، بعد فوزه على نادي التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأشار بيتوركا خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “سعيد بالعودة من جديد الى نادي الاتحاد، والفوز في أول مباراة لي، بعكس بدايتي السابقة بالخسارة من هجر”، مُضيفاً “في الشوط الثاني لعبنا بالضغط العالي على لاعبي التعاون وهذا ساعدنا في تسجيل الأهداف”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته بقوله “سعيد للغاية بأداء اللاعبين داخل الملعب في مباراة الليلة وتنفيذهم للتعليمات التي طُلبت منهم، وأتمنى أن أرى الجمهور مكتملاً في مباراة الأهلي”.

 

وأكد بيتوركا على صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة، بقوله “مباراة الوحدة ستكون صعبة للغاية، لكننا سنبحث عن الفوز والنقاط الثلاث في الشرائع”، مُضيفاً “أرفض الحديث عن اللاعبين الذي نحتاجهم حالياً، بعد فترة التوقف سنظهر أفضل وسننافس على بطولة الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13