• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخيبري: معدن الشباب يظهر بالمباريات الكبيرة وسنفوز على النصر

download (1)

هاي كورة – أكد نجم نادي الشباب، عبد الملك الخيبري أن المعدن الأصلي لفريق الشباب يظهر دائماً بالمباريات الهامة والكبيرة، مُشيراً لعزم فريقه على تعويض النقاط الضائعة خلال الجولات الماضية.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في الثامنة والربع من مساء غداً السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي النصر في قمة مباريات الجولة الـ13 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الخيبري خلال تصريحاته قُبيل المباراة قائلاً “أمام الفرق القوية يظهر معدن الشباب، فنحن نخوض لقاء اليوم ونحن مُصرّون على تعويض النقاط الضائعة بالمباريات الأخيرة التي أدت لترجعنا كثيراً في الترتيب بعدما تصدرنا الدوري”.

 

وتابع النجم السعودي الدولي تصريحاته قائلاً “سنسعى جادين لحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة الكبيرة وإسعاد جماهيرنا الوفية والإدارة التي تعمل معنا لتجاوز كبوة الفريق”.

 

وأشار الخيبري لجاهزية فريقه لخوض المباراة بقوله “قمنا بالاستعداد جيداً للقاء مع المدرب، وتعرفنا على أخطائنا وعرفنا نقاط القوة والضعف بالنصر، ولمست في الجميع حماساً وروحاً تجعلني متفائلاً بالفوز، فنحن لسنا راضين عما قدمناه والظروف الآن مواتية للعودة الحقيقية قبل أن نبتعد عن المنافسة أكثر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14