• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفتح: قلق من الإجهاد .. ونجران سيستفيد من غياب جوزيه

2015-03-05_17-32-54

هاي كورة – أشار المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي لصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام نجران مُعللاً ذلك بسبب ضيق الوقت بين المباريات والذي سيتسبب في إرهاق اللاعبين.

 

هذا وسيستضيف نادي نجران في الثامنة من مساء غداً الثلاثاء على ملعبه ووسط جماهيره نادي الفتح، في ختام مباريات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لاعبو فريقي لم يحصلوا على قسطٍ كافٍ من الراحة بعد مباراة القادسية الأخيرة، فتركيزي خلال الأيام الماضية مع الجهاز الطبي كان مُنصب على الاستشفاء للتخلص من الإرهاق والإجهاد لدى اللاعبين”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “ولكن على الرغم من ذلك، فنحن نمتلك عزيمة قوية وإصراراً كبيراً على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير بعد الأداء السيء الذي ظهرنا به أمام القادسية بالجولة الماضية”.

 

واختتم ناصيف البياوي تصريحاته للصحفيين مُشيراً لمدى تأثير غياب نجم الفريق إلتون جوزيه عن الفريق بمباراة الغد بقوله “بالتأكيد غيابه سيكون مؤثراً، ولكنني أعمل على إيجاد البديل له لتحقيق أقل خسائر ممكنة، جوزيه يمتلك إمكانيات كبيرة، وأعتقد أن نجران سيستفيد كثيراً بغيابه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13