• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: قادرين على تحقيق الفوز بأي مباراة ولكن بشرط ..

CVKPUBkWwAAVHhB

هاي كورة – وصف المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو أن جميع مباريات فريقه القادمة بالصعبة، مُشدداً على ضرورة عدم تكرار الأخطاء التي وقع بها الفريق في بداية الموسم الجاري.

 

كما شدد كانافارو على مباراة الفريق بالغد أمام الرائد والتي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل، مؤكداً أن غياب أكثر من لاعب عن فريقه بمباراة الغد للإصابة ليست اعذاراً لتقديم أداءاً أو نتيجة سيئة.

 

وتابع كانافارو تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “لابد أن نستمر في مسار الفوز، ويستمر تصاعد مستوانا الفني والتكتيكي ، فالنصر يملك في صفوفه لاعبين قادرين على تحقيق ذلك رغم أي ظروف”.

 

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “نرى كل فريق يقابلنا مهم للغاية، مهما كان مركزه واسمه، ولذلك فأنا حريص دائماً على مشاهدة من ثلاث لخمس مباريات لكل فريق سيواجهنا”، مُضيفاً “من خلال مشاهدتي للرائد فهو فريق جيد ومنظم داخل الملعب ولديه لاعبين جيدين في خط المقدمة”.

 

وأكد كانافارو أن كل ما يشغله هو أن يكون فريقه في جاهزية تامة واستعداد ذهني وتركيز للقاء الغد، مضيفاً “أنا لدي ثقة كبيرة في أنه متى ما تم ذلك فالنصر قادر على تقديم ما يؤهله للفوز في أي مباراة وأمام أي فريق”.

 

واختتم كانافارو تصريحاته للصحفيين قائلاً “هناك تحسن ملحوظ بالنصر منذ اشرافي عليه سوى من الناحية التكتيكية أو الانضباط الفني أو اللعب الجماعي، وأنا اتطلع لتقديم الأفضل خلال الفنرة المقبلة، وعموماً فريقنا يسير بشكل تصاعدي ولا يزال امامنا عمل كبير حتى نصل لمرحلة الرضاء التي ينشدها مشجعي للنصر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8