• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد العزيز الحميد: التعاون يعيش أفضل حالاته وأهدافنا يجب أن تتسق مع إمكانياتنا

Home-63615

هاي كورة – قال عضو المجلس التنفيذي لنادي التعاون، عبد العزيز الحميد أن هناك الكثير من الإختلاف في وجهات النظر بناديه، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن ذلك الإختلاف هو أحد أسباب النجاح حيث يُبرز وجهة النظر الأمثل أو الأفضل.

 

وأضاف الحميد خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” قائلاً “الكثير يشيد باللاعبين الأجانب بنادي التعاون، وأيضاً بالإستقرار المالي والإداري في النادي، وكل ذلك يُعتبر عوامل نجاح تساعد مدرب الفريق جوميز”.

 

وأكد الحميد خلال تصريحاته أن نادي التعاون قادر على المحافظة على مكتسابته أو تعويضها سواءً إن كانت مُتمثلة في لاعبين أو مدربين أو في غير ذلك.

 

وتابع العضو بالمجلس التنفيذي تصريحاته قائلاً “نحن في التعاون نُعاني من عجز مالي في ظل ضعف مداخيل النادي، مُقارنةً بما يتم صرفه لتحقيق النتائج المرضية للجميع”، مؤكداً في الوقت ذاته “تحقيق البطولة أُمنية للجميع، لكن يجب علينا أن تكون أهدافنا بُناءً على إمكانياتنا”.

 

وختتم عبد العزيز الحميد تصريحاته الإذاعية مُشيداً بالحالة العامة التي يعيشها نادي التعاون حالياً بقوله “التعاون الآن في أفضل حالاته ويُفترض على جماهير النادي دعمه والاستمتاع بكل ما يقدمة الفريق من مستويات مميزة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9