• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نهاية الشوط الأول.. الأهلي يكتفي بهدفين بمرمى الاتحاد

الاهلي - الاتحاد

هاي كورة – إكتفى فريق الأهلي بإحراز هدفين فقط في الشوط الأول من المباراة القوية التي تجمعه أمام نادي الاتحاد على ملعب الجوهرة في تلك الأثناء.

 

هذا ويستضيف نادي الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، غريمه التقليدي وجاره اللدود النادي الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وسيطر النادي الأهلي على مجريات أحداث الشوط الأول بشكل شبة كامل، حيث استطاع لاعبه إسلام سراج من التقدم بالنتيجة في الدقيقة الخامسىة من رأسية لم يستطع الحارس فواز القرني من التصدي لها.

 

وعزز المحترف السوري بصفوف الفريق الأهلاوي عمر السومة النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 19، بعد مرواغة رائعة من اللاعب سلمان المؤشر الذي مرر له الكرة ليضعها السومة بدوره في شباك الإتي.

 

كما أضاع عمر السومة بالدقيقة 35 ركلة جزاء كادت أن تقضي على المباراة من شوطها الأول، عندما وضعها علي يمين الحارس فواز القرني الذي ارتمى على الجهة اليسري لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن.

 

هذا ولم يُجري المدرب لازلو بولوني أي تغير بخططته التي وضح عليها الإرتباك الشديد وفقدانها لوسط الميدان الذي إحتله النادي الأهلي ليسطر به على المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11