• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس التحكيم يعترف بأن أخطاء الحكام أثرت على نتائج المباريات بأخر جولتين بالدوري

Sport-300115-6

هاي كورة – تمنى رئيس لجنة التحكيم بالإتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا ألا تكون هناك مبالغة في التعاطي مع أخطاء الحكام المحليين، مشيراً أن التحكيم السعودي نتائجه أفضل من نتائج الأندية والمنتخبات على الصعيد القاري.

 

وأضاف المهنا خلال حديثه لإذاعة “يو اف ام” أن الأخطاء من الجولة الأولى وحتى الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف لم تكن أخطاء مؤثرة على نتائج الفرق في المباريات، مما يعني إعتراف المهنا ضمنياً بأن الأخطاء التحكيمية قد أثرت على نتائج المباريات بالجولتين الخامسة والسادسة.

 

وطالب المهنا الحكام السعوديين بإتخاذ إجرائات رادعة ضد اللاعبين الذين يعترضون على القرارات التحكيمية، قائلاً “يجب على الحكام أن “يوقفوا بعض اللاعبين عند حدودهم” خاصةً في بعض الإعتراضات على بعض الحالات التحكيمية”.

 

وأشاد رئيس لجنة التحكيم خلال تصريحاته بالأداء التحكيمي، قائلاً “نتائج الحكام أفضل من نتائج بعض الفرق على الصعيد القاري والمنتخبات في السنوات الأخيرة، والدليل مشاركة الحكم فهد المرداسي في المحافل العالمية”.

 

وإختتم عمر المهنا تصريحاته الإذاعية قائلاً “هناك عقوبات تُوقع على الحكام ولكننا لا نُعلن عنها، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم  “الفيفا” لا يقوم بالإعلان عن العقوبات التي يتم تطبيقها على الحكام”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11