• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فان مارفيك: راضٍ عن النتيجة ولن ألوم اللاعبين

2676143_full-lnd

هاي كورة – أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، بيرت فان مارفيك رضاه عن تعادل الصقور الخضراء أمام المنتخب الفلسطيني، معتبرها نتيجة جيدة في ظل ظروف تلك المباراة.

 

هذا وقد تعادل المنتخب الفلسطيني سلبياً أمام ضيفه السعودي في المباراة التي أُقيمت على ملعب عمان الدولي بالأردن، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة “كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019”.

 

وأضاف فان مارفيك بالمؤتمر الصحفي قائلاً “راضٍ تماماً عن نتيجة مباراة فلسطين، فمباراة بهذا الحجم أن تنتهي بالتعادل فهو شيء جيد”.

 

وتابع فان مارفيك تصريحاته قائلاً “كنا الأكثر استحواذاً وسيطرة على الكرة وبنسبة بلغت 70%، وأُتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نحسن استثمارها”.

 

ورفض المدرب الهولندي إلقاء اللوم على لاعبي المنتخب قائلاً “لا أستطيع أن أُلقي اللوم على لاعبي المنتخب السعودي على الرغم من الفرص الضائعة، وعلى سبيل المثال الفرصة التي أهدرها تيسير الجاسم في نهاية المباراة، وهنا لا يهمني إهدار الفرصة بقدر ما يهمني جمال الهجمة التي أصبحت قلما تجدها في ملاعب كرة القدم”.

 

وإختتم بيرت فان مارفيك تصريحاته للصحفيين قائلاً “المنتخب الفلسطيني فريق منظم وجيد، ولديه الحماس ولكنه ظهر مرهقاً في بعض فترات المباراة، وسنحت لهم فرصة واحدة صنعناها نحن لهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9