• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : شاهد تقرير مباراة الاخضر و فلسطين

 

هاي كورة – يستضيف المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم نظيره السعودي مساء يوم الاثنين على استاد مدينة الملك حسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

المباراة تأجل موعد اقامتها اكثر من مرة بسبب رفض الاخضر خوض المباراة علي الاراضي الفلسطينية قابله تمسك من الجانب الفلسطيني باللعب علي ارضه ؛ لولا تدخل الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بأجراء اتصال هاتفي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس و التوصل الي اتفاق من اجل خوض المباراة في الاردن لدواعي امنية .

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للأخضر السعودي الذي يتطلع للعودة بالعلامة الكاملة من اجل وضع قدماً في النهائيات على اعتبار أنه سيخوض بعد ذلك مواجهتين سهلتين أمام تيمور الشرقية وماليزيا والفوز فيهما سيكون كفيلا بإعلان التأهل بصفة رسمية دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة أمام منتخب الإمارات الذي يتخلف عنه حالياً بفارق خمس نقاط ، فيما يسعى المنتخب الفلسطيني إلى تحقيق فوزه التاريخي الأول على المنتخب السعودي وخلط أوراق المجموعة .
ويدخل المنتخب الوطني المواجهة وهو في صدارة المجموعة الأولى بـ 12 نقطة حصدها بفوزه بأربع مباريات ، أما المنتخب الفلسطيني فيحتل المركز الثالث بـ 5 نقاط .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
5