• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أحمد عيد: نسعى للعب في القدس والإتحاد الفلسطيني أشقائنا

Home-67138

هاي كورة – نفى رئيس إتحاد كرة القدم السعودي، أحمد بن عيد الحربي أن يكون هناك أي خلاف مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الرغم من كل الأحداث التي أحاطت بالمباراة المنتظرة بين المنتخبين في الخامسة من مساء اليوم الأثنين بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزوجة.

 

هذا وكان قد طالب الاتحاد السعودي عدم لعب المباراة بالأراضي الفلسطينية نظراً للأحوال الأمنية والرغبة في عدم دخول معابر يسيطر عليها الكيان الصهيوني، وقابل ذلك الطلب تعنت شديد من الإتحاد الفلسطيني الذي تشبث برغبته في خوض المباراة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، قبل أن يتقرر في النهاية لعب اللقاء على الأراضي الأردنية كأرضٍ محايدة.

 

وقال عيد خلال تصريحاته للصحفيين أن علاقة الإتحاد السعودي مع نظيره الفلسطيني هي علاقة أخوة، مُشيراً إلى أن الإتحادين تجمعهم علاقة العروبة والهدف والهم الواحد.

 

وأضاف بن الحربي قائلاً “الإتحاد الفلسطيني سعى لإقامة المباراة في مدينة رام الله، لكن الظروف الصعبة حالت دون ذلك، ولكننا نسعى لتحقيق حلم كل الفلسطينين للعب هناك لكن ليس في رام الله، وإنما في القدس نفسها، فهي أمنية كل عربي ومسلم”.

 

وقدّم رئيس الإتحاد السعودي خالص شكره للأردن شعباً وحكومةً على حسن الضيافة، مع توجيه الشكر العميق للأمير علي بن الحسين، رئيس الإتحاد الأردني على الجهود التي بذلها في سبيل تجهيز الملعب لإقامة اللقاء بعد أن أغرقته الأمطار خلال الأيام الماضية.

 

وأشار أحمد عيد لصعوبة المباراة التي تنتظر المنتخب السعودي قائلاً “بالتأكيد المنتخب السعودي يبحث عن تأهل مبكر من عمّان، وإن كانت المهمة صعبة وتحتاج لبذل الجهود”.

 

وعلق عيد على الأجواء الممطرة بالمملكة الأردنية قائلاً “لاعبو منتخبنا مهيئون لكافة الظروف، ونحن في السعودية لدينا ظروف جوية متقلبة تختلف من مناطق لمناطق، لذلك أجد فأن لاعبينا قادرين على التأقلم مع الظروف الجوية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
10